جامعة اوزيجين في اسطنبول Özyeğin Üniversitesi

abody3 يوليو 2017آخر تحديث : الإثنين 3 يوليو 2017 - 12:51 صباحًا
abody
الدراسة في تركيا
جامعة اوزيجين

تعتبر جامعة اوزيجين Özyeğin Üniversitesi من الجامعات الحديثة داخل حدود تركيا، وتم تأسيسها خلال عام 2007م، وهي تقع في الجانب الأسيوي من مدينة اسطنبول، وتحتل مرتبة متقدمة بين الجامعات التركية، حيث تم تصنيفها كرابع جامعة في دولة تركيا، وذلك نظراً لما تقدمه مستوي تعليمي مميز، جعلها محط أنظار الدارسين من كافة دول العالم، وتمتلك متخصصون في التدريس على اعلي مستوي من الخبرات التعليمية، مما يسهم في وصول الطلاب إلى التفوق المنشود.

وتحتوي الجامعة على حرم جامعي يتميز بالأناقة، لوجود حزام أخضر رائع، وكان من شان ذلك حصول الجامعة على شهادة متقدمة في التصميم البيئي، وتقع جامعة اوزيجين وسط غابات اسطنبول الخلابة.

وتستند جامعة اوزيجين إلى العديد من المبادئ، والتي ساهمت في الارتقاء بالمستوي الفكري والمهاري للطلاب، ومن أهم تلك المبادئ التي تسعي الجامعة إلى تأصيلها لدي الطلاب إطلاق الحريات، والثقة بالنفس، وتحمل الطلاب للمسئولية، وزيادة الإنتاجية التعليمية للطلاب؛ للوصول إلى مصاف الجامعات العالمية.

وتوفر جامعة اوزيجين الدراسة في العديد من الجوانب العلمية والاجتماعية بأسلوب مميز، يجمع ما بين الدراسة الأكاديمية والعملية في نفس الوقت، وذلك من شانه أن يثبت المعلومات الدراسية في أذهان الطلاب، وما من شك في الإدارة الخاصة بالجامعة تتبع أسلوب ممنهج ينم عن احترافية عالية في إدارة المنظومة التعليمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.