جامعة “كارمان أوغلو محمد بي” Karamanoğlu Mehmetbey

الوليد خضاورية11 يوليو 2017آخر تحديث : الثلاثاء 11 يوليو 2017 - 6:11 مساءً
الوليد خضاورية
الدراسة في تركيا
جامعة “كارمان أوغلو محمد بي” Karamanoğlu Mehmetbey

إنطلق التسجيل في جامعة “كارمان أوغلو محمد بي” Karamanoğlu Mehmetbey والتي تقوم بتوفير العديد من المقاعد في الأقسام الموجودة فيها كما أنها تقوم بتقديم عام كامل مجاني لتعلم اللغة التركية للطلاب الذين يتم قبولهم.

ويجب على الطلبة المتقدمين للمفاضلة أن يخضعوا لإمتحان يوس الجامعة والذي سيكون يوم 12 سبتمبر أيلول المقبل وتصدر بعد ذلك قائمة الطلبة الذين في مقدورهم دخول الإمتحان لتصدر في وقت لاحق نتائج الطلاب المقبولين النهائية.

وإفتتح التسجيل في الجامعة يوم 10 يوليو تموز وسيتواصل إلى غاية يوم 28 من نفس الشهر كما أن الإعلان عن قائمة الطلاب الذين سيتقدمون للإمحان ستكون يوم 4 أغسطس آب وموعد إجراء الإمتحان في 12 سبتمبر أيلول مع صدر قائمة أسماء من تم قبولهم في 13 من نفس الشهر أما بخصوص التثبيت فيكون خلال يومين 13 و14 من نفس الشهر مع إصدار نتائج طلاب الإحتياط في 18 وموعد التثبيت يومي 18 و19 وفحص إعفاء اللغة التركية في يوم 27.

رابط التسجيل في جامعة كارمان أوغلو محمد بي

ويتم التسجيل من خلال هذا الرابط هنا بشكل مبدئي دون الحاجة لإرسال الأوراق : هنا ويجب أن يكون الطالب أجنبيا وغير حامل للجنسية التركية مع إتمام الدراسة الثانوية أو آخر عام منها مع شهادة الثانوية وكشف العلامات مترجمة ومصدقة وجواز السفر أو الكيملك وصورة شخصية وشهادة السات ، وتحتل الجامعة المركز 68 في تركيا والمركز 6323 عالميا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.