التسجيل في جامعة منذر في تونجلي لعام 2017 / 2018 تعرف على الشروط ورابط التقديم

الوليد خضاورية22 يونيو 2017آخر تحديث : الخميس 22 يونيو 2017 - 8:07 مساءً
الوليد خضاورية
الدراسة في تركيا
التسجيل في جامعة منذر في تونجلي لعام 2017 / 2018 تعرف على الشروط ورابط التقديم

تتواصل عملية التسجيل في جامعة منذر في تونجلي حتى 30 يونيو حزيران الجاري ، كما أن الإعلان عن النتائج سيكون في 7 أغسطس آب من الشهر المقبل وعملية تثبيت التسجيل من الفترة بين 7 و11 أغسطس آب.

وتتوفر جامعة Munzur Üniversitesi على العديد من الإختصاصات ، ومنها الهندسة المدنية والغذائية وهنا شروط للقبول فيها وهي أن يكون المتقدم أجنبيا وغير حامل لجنسية تركيا إضافة إلى صورة شخصية وجواز للسفر أو الكمليك إذا كان سوريا وكشف العلامات للشهادة الثانوية مصدقة ومترجمة مع شهادة “اليوس” وأي شهادات أخرى دولية إن وجدت.

وتتم عملية التسجيل من خلال الدخول إلى هذا الرابط : هنا ، وإدخال المعلومات المطلوبة مع الأوراق وإرسالها إلى العنوان الموجود في الموقع الإلكتروني.

وللإشارة ، فقد تأسست جامعة منذر في تونجلي في سنة 2008 وهي موجودة في قلب تركيا وتحديدا في ولاية تونجلي فيها العديد من المساحات الخضراء والبنايات الكبيرة مع إطلالة مميزة على بحيرة يعجز اللسان عن وصف مدى جمالها.

تتكون هذه الجامعة من مدرسة ثانوية واحدة وثلاث مدارس مهنية وثلاث معاهد وست كليات هي كالآتي : كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية وكلية الاتصالات وكلية الفنون الجميلة وكلية الآداب وكلية المياه والثروات السمكية وكلية الهندسة.

وتحتل جامعة منذر في تونجلي المركز الثامن والسبعين داخل تركيا ، أما على الصعيد العالمي فهي تحتل المرتبة 9003 وهي مميزة جدًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.