فتح باب التسجيل في جامعة “يالوفا” YALOVA ÜNİVERSİTESİ للأجانب .. الشروط والأوراق المطلوبة

الوليد خضاورية13 يوليو 2017آخر تحديث : الخميس 13 يوليو 2017 - 8:30 مساءً
الوليد خضاورية
الدراسة في تركيا
فتح باب التسجيل في جامعة “يالوفا” YALOVA ÜNİVERSİTESİ للأجانب .. الشروط والأوراق المطلوبة

إفتتح التسجيل في جامعة يالوفا YALOVA ÜNİVERSİTESİ ، وتقوم الجامعة بتوفير العديد من الإختصاصات من بينها الهندسة ويتواصل التسجيل فيها حتى يوم غد الجمعة 14 يوليو تموز وسيتم الإعلان عن النتائج في 10 أغسطس آب القادم أما فيما يخص التثبيت فسيكون يومي 11 و12 سبتمبر أيلول مع تثبيت الإحتياط أيام 13 و14 و15 من نفس الشهر.

تطلب الجامعة شهادة “اليوس” أو شهادة “السات” ، وتعديل الشهادة الثانوية “الدنكليك” وجواز السفر أو ما يعادله الكيملك وصورة شخصية وتصديق وترجمة كشف العلامات مع الشهادة الثانوية.

ويجب أن يكون المتقدم غير حامل للجنسية التركية وأن يكون أجنبيا ، ويكون قد أتم المرحلة الثانوية أو آخر عام منها ومتقدما لشهادة “اليوس”.

التسجيل في جامعة يالوفا

يتم التسجيل عبر تعمير البيانات في الإستمارة الموجودة في موقع الجامعة من هنا ، مع طباعتها وإضافتها للأوراق وتسليمها في مقر الجامعة باليد.

وتعتبر جامعة يالوفا من بين الجامعات الموجودة في المدينة ، وقد تأسست حديثا في سنة 2008 ويعتبر معهد يالوفا للتدريب المهني الذي كان له إرتباط بجامعة أولوداغ حجر الأساس لتأسيس هذه الجامعة وقد جاءت بعد إستقلال منطقة يالوفا وإعلانها محافظة مستقلة.

وبالرغم من أن الجامعة تعتبر حديثة مقارنة بجامعات أخرى في تركيا ، إلا أنها تعتبر من بين أبرز الجامعات التركية وذلك لكونها تستند في التعليم على طرق تتميز بالحداثة والعصرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.