التسجيل في جامعة غوموش هانة لعام 2017 / 2018

الوليد خضاورية22 يونيو 2017آخر تحديث : الخميس 22 يونيو 2017 - 5:42 مساءً
الوليد خضاورية
الدراسة في تركيا
التسجيل في جامعة غوموش هانة لعام 2017 / 2018

قامت جامعة Gümüşhane Üniversitesi بالإعلان عن إفتتاح التسجيل للطلاب الأجانب بالنسبة لدراسة مرحلة الباكالوريوس وتتوفر في هذه الجامعة العديد من الإختصاصات مثل هندسة الإلكترون والكهرباء وهندسة الخرائط والهندسة المدنية إضافة إلى أقسام أخرى كثيرة.

وقد إنطلق التسجيل في الجامعة في 26 يونيو حزيران الحالي وهو مستمر إلى غاية 3 يوليو تموز ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن النتائج في 10 من نفس الشهر.

وسيتم تثبيت التسجيل في الفترة ما بين 7 و11 أغسطس آب المقبل من هذا العام أما فحص إعفاء اللغة الإنجليزية فسيكون في الأول من سبتمبر أيلول.

التسجيل في جامعة غوموش هانة

ومن بين شروط القبول في الجامعة هو عدم حمل الجنسية التركية وأن يكون المتقدم أجنبيا وقد أتم الدراسة الثانوية أو آخر سنة منها.

أما بالنسبة للأوراق المطلوبة فهي الشهادة الثانوية مع كشف العلامات تمت ترجمتها وتصديقها وجواز السفر ( أو الكيملك ) والصورة الشخصية وشهادات دولية أخرى في حال وجودها إضافة إلى شهادة “اليوس” أو شهادة “السات”.

وإليكم رابط التسجيل في جامعة غوموش هانة : هنا وهي من بين الجامعات الكبيرة التي عملت الحكومة في تركيا على بناءها من أجلتحقيق رؤية التقدم إستراتيجيا على الصعيدين المحلي والدولي.

تأسست الجامعة في 31 مايو أيار من سنة 2008 في مدينة غوموش هانة في شمال غرب البلاد وهي تتميز بالمناظر الطبيعية الرائعة بالإضافة إلى النظافة والإعتدال البيئي وهي تحتل المركز 66 على الصعيد المحلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.