شركة تشان صويو تسعى للتوسع خارج تركيا إلى كل من أمريكا وأوروبا والصين بعد النجاح في الخليج

الوليد خضاورية28 يونيو 2017آخر تحديث : الأربعاء 28 يونيو 2017 - 8:38 مساءً
الوليد خضاورية
اخبار تركيا
شركة تشان صويو تسعى للتوسع خارج تركيا إلى كل من أمريكا وأوروبا والصين بعد النجاح في الخليج

ذكرت وكالة الأناضول أن الشركة التركية لإنتاج وتعبئة مياه الشرب “تشان صويو” تنوي طرح المنتجات الخاصة بها في أسواق الصين وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

وتأتي الخطوة المرتقبة من هذه الشرطة بعد الإهتمام الكبير التي حظيت به من طرف الأسواق المحلية في تركيا ، وكذلك في دول الخليج العربي.

وقد بلغت عدد زجاجات المياه المصدرة من طرف شركة تشان صويو إلى كل من المملكة العربية المتحدة والإمارات العربية المتحدة والبحرين إلى نحو عشرة ملايين زجاجة ماء في النصف الأول من سنة 2017.

ويتم الإشراف على عملية تعبئة مياه ينابيع تشان صويو وتنقيتها من طرف منشآت تتبع بلدية منطقة درينجة في ولاية قوجة إيلي فرب البلاد.

وبهدف عرض المنتج الخاص بها والشروع في محادثات طريقة التصدير ، قامت الشركة بإرسال عينات من مياه ينابيع تشان صويو إلى أكثر من سبعين دولة مختلفة.

وتعتبر مياه ينابيع تشان صويو من أجود المياه الموجودة في تركيا وهي ممتدة في التاريخ للعهد العثماني حسب ما ذكره رئيس بلدية منطقة درينجة علي حيدر بولوط لمراسل وكالة الأناضول.

وتعتبر نسبة الملوحة المنخفضة في مياه تشان صويو مقارنة ببقية أنواع المياه سببا في جعلها مطلوبة أكثر داخل وخارج تركيا حسب بولوط ، وقد إنطلقت العملية بتعبئة المياه من خلال جهاز صغير قبل بضع أعوام وتم تطوير الجهاز وجلب أحداث التقنيات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.