تخفيض أسعار المواصلات العامة في إسطنبول في أيام عيد الفطر المبارك

الوليد خضاورية24 يونيو 2017آخر تحديث : السبت 24 يونيو 2017 - 6:30 مساءً
الوليد خضاورية
اخبار تركيا
تخفيض أسعار المواصلات العامة في إسطنبول في أيام عيد الفطر المبارك

قامت بلدية إسطنبول بالإعلان عن خصم نسبة النصف ( – 50 بالمئة ) على أجرة جميع وسائل النقل في إسطنبول ، وتشمل عبارات النقل البحري والترامواي والمترو والمتروباص وحافلات النقل الداخلي طيلة أيام عيد الفطر المبارك.

وتبدأ فترة التخفيض التي منحتها بلدية المدينة من الساعة السادسة من صباح يوم غد الأحد 25 يونيو حزيران وحتى يوم الثلاثاء 27 يونيو حزيران.

كما يمكن لأي مواطن تركي أن يرسل شكواه عبر رقم الشكاوي 153 المخصص من بلدية المدينة التركية في صورة حدوث أي مشاكل أو إخلالات.

وعادة ما يذهب السياح إلى مدينة إسطنبول من أجل التعرف على المناطق الجميلة الموجودة فيها عبر وسائل المواصلات العامة والتي تكون أرخص بكثير من التاكسيات والوسائل الأخرى.

ويجب على الجميع دراسة وضع المواصلات في إسطنبول بشكل جيد وذلك من أجل تسهيل السفر والراحة خاصة وأن وسائل النقل تكون فعالة وسهلة الإستخدام في كثير من الأحيان.

ومن النصائح التي يقدمها لكم موقع تركيا لايف هو عدم التنقل في ساعات الذروة وذلك مع حالة الإزدحام الكبيرة التي تعرفها المدينة والتي تكون عادة من الساعة السابعة والنصف والساعة العاشرة من كل صباح وأيضا من الساعة الخامسة والساعة الثامنة من كل مساء.

وبالتالي فإن التنقل في مدينة إسطنبول يكون جيدا وسلسا في ذلك الوقت وللإشارة فإن هذه عادة سنوية تقدمها مدينة إسطنبول في إطار تسهيلها لمقاضي المواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.