برنامج سياحي الى مدينة بورصة يلوا لمدة يومين في اجازة العيد Bursa Yalova

الوليد خضاورية25 يونيو 2017آخر تحديث : الأحد 25 يونيو 2017 - 4:05 صباحًا
الوليد خضاورية
السياحة في تركيا
برنامج سياحي الى مدينة بورصة يلوا لمدة يومين في اجازة العيد Bursa Yalova

رحلة بورصة والتي تعتبر بمثابة الرحلتين في رحلة واحدة وزيارة كل من بورصة ويلوا، رحلة اليوم الثالث من عيد الفطر بالتعاون مع الشركة الكويتية وبلانكا للسياحة وهاي اسطنبول ويورولاين هوليداي.

ويستطيع من يذهب إلى الرحلتين أن يستمتع بكل من بورصا ويلوا في آن واحد من خلال سحر مدينتين رائعتين في رحلة واحدة.

وتبدأ الرحلة بالذهاب إلى الجزء الآسيوي من خلال جسر معلق يربط بين القارتين وعبور خليج إزميت عبر عبارة مفتوحة من أجل التعرف على المناظر الطبيعية للجبال والغابات.

بورصة

بعد الوصول إلى مدينة يلوا الذهاب إلى الحمامات الكبريتية تيرمال للتمتع بالمياه العلاجية وإثرها الذهاب إلى شلالات يلوا وأخذ بعض الصور التذكارية.

إثر ذلك يتم التوجه نحو الغابات ورؤية القرى الريفية نحو مدينة بورصة والذهاب إلى حديقة الحيوانات ودخولها إختياري.

كذلك يتم الصعود في التلفريك المشهور والتجول فوق جبل الأولداغ ورؤية السحر الأخضر لبورصة مع تناول الغداء من مشويات الغابة وهو إختياري أيضا.

وآخر محطة في هذه الرحلة هو الذهاب إلى معمل الحلقوم الذي تُعرف به مدينة بورصة من أجل شراء الحلويات اللذيذة لمن أراد ذلك والعودة إلى إسطنبول تكون على الساعة التاسعة مساءا.

التجمع الأول لرحلة بورصة على الساعة السادسة وأربعين دقيقة صباحا أمام محطة الميتروبوس جيفزلي باغ والتجمع الثاني يكون على الساعة السابعة صباحا من محطة الميترو أكسراي المدخل الأول.

كلفة الرحلة في حدود 85 ليرة تركي وفيها الإفطار الخفيف والمواصلات والدليل السياحي وكذلك الأطفال ما دون الخمس سنوات بشكل مجاني بدون مقعد، وذلك في حالة الاعتماد على إحدى الشركات السياحية لاتمام الأمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.