برنامج رحلة سبانجا وتلة المعشوقية قصيرة للعيد لمدة يومين

الوليد خضاورية27 يونيو 2017آخر تحديث : الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 4:29 مساءً
الوليد خضاورية
السياحة في تركيا
برنامج رحلة سبانجا وتلة المعشوقية قصيرة للعيد لمدة يومين

تبدأ رحلة سبانجا بالذهاب إلى تلة كارتابيه والصعود في التلفريك وهو أمر إختياري إضافة إلى ركوب الدراجات الجبلية وهو إختياري كذلك.

بعد ذلك يتم الوجه نحو تلة المعشوقية والإستمتاع بمناظر الطبيعة الخلابة والمميزة للغاية ولك محبي روح المغامرة والأدرنالين فإن التزحلق بالحبل بين الأشجار هو خيارهم الأمثل.

ومن ثم الذهاب إلى واحدة من أجمل المناطق الجبلية في جبال سبانجا وهي المرادية وبعدها منتجع سوبيلي الموجود في داخل الطبيعة من أجل تناول طعام الغداء مع مناظر وإطلالة مميزة للغاية.

وبعدها يتم الذهاب إلى بحيرة سبانجا التي تجمع بين البحيرة الجميلة والهادئة والسماء الزرقاء والطبيعة الخضراء وهي تعتبر من بين أبرز بحيرات تركيا وأكبرها كما يمكن إلتقاط الصور التذكارية وركوب الدراجات المائية إختياريا.

تكلفة الرحلة هي 65 ليرة تركية شاملة الإفطار الخفيف والدليل السياحي والمواصلات وكذلك الأطفال ما دون الخمس سنوات بدون مقعد.

سبانجا

يتم التجمع الأول أمام محطة الميتروبوس جيفيزلي باك على الساعة الثامنة صباحا أما التجمع الثاني فهو على الساعة الثامنة والربع صباحا في محطة الميترو أكسراي المدخل A.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.