خلوصي أكار يقدم تهنئة العيد للمواطنين في ولاية سيرت ويوزع مصروف العيد على الأطفال

الوليد خضاورية25 يونيو 2017آخر تحديث : الأحد 25 يونيو 2017 - 11:50 مساءً
الوليد خضاورية
اخبار تركيا
خلوصي أكار يقدم تهنئة العيد للمواطنين في ولاية سيرت ويوزع مصروف العيد على الأطفال

قام خلوصي أكار رئيس هيئة الأركان في تركيا بأداء صلاة عيد الفطر المبارك في ولاية سيرت ، مع كل من مصطفى توتولماز والي سيرت واللواء عابدين أونال قائد القوات الجوية واللواء بولنت بوستان أوغلو قائد القوات البحرية وزكي تشولاق قائد القوات البرية.

وقدم أكار التهنئة بالعيد بعد الفراغ من الصلاة وقام بتوزيع مصروف العيد على الأطفال كما تناول بعض حلويات العيد التي قدمها عدد من المواطنين إليه.

وقال أكار في تصريحات له ، أن النضال ضد التنظيمات الإرهابية مستمر مشيرا إلى تنظيم بي كي كي ومشددا على أنه سيتم تطهير كل رقعة من البلاد من فلول هذا التنظيم حسب قوله.

وقد أظهرت الصور توجه رئيس هيئة الأركان التركية إلى المسجد برفقة عدد من عناصر الأمن والحماية ، وقيامه بتقديم هدية العيد لأحد الأطفال بالإضافة إلى العناق الذي جمعه بإمام المسجد الذي أدى فيه صلاة عيد الفطر.

وللإشارة فإن خلوصي أكار يعد رئيس أركان الجيش التركي التاسع والعشرين وهو يبلغ من العمر 65 سنة من مواليد مدينة قيصرية التركية في غرة يناير من عام 1952 وقد خاض عدة حروب ومعارك من بينها حرب البوسنة والهرسك.

وقد تم تعيين أكار في هذا المنصب في أغسطس من عام 2015 خلفا لنجدت أوزيل رئيس الأركان الأسبق وقد إنضم إلى المدرسة العسكرية للقوات البرية في سبعينيات القرن الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.