رحلة سياحية إلى شيلا وافا برنامج مصغر لقضاء اجازة العيد Şile Ağva Turkey

الوليد خضاورية24 يونيو 2017آخر تحديث : السبت 24 يونيو 2017 - 9:58 مساءً
الوليد خضاورية
السياحة في تركيا
Şile Ağva

تتواصل عروض عيد الفطر المبارك بالنسبة للرحلات في تركيا وفي هذا العيد ستكون رحلة شيلة وافا من أبرز الرحلات لليوم الثاني من العيد والتي سيتم فيها إكتشاف هذا المكان الرائع.

وهذه الرحلة بالتعاون مع كل من يورولاين هوليداي والشركة الكويتية وبلانكا للسياحة وهاي اسطنبول وبرنامجها هو زيارة سواحل البحر الأسود في منطقة آوى ومنطقة شيلة.ويبدأ برنامج الرحلة بزياة المنارة التاريخية والحديقة البانورامية التي تطل على البحر الأسود في منطقة شيلة.

وبعد ذلك يتم التوجه إلى منارة وساحل آوى المتميز بالرمل الذهبي وتختتم بغداء في مطعم يطل على نهر جوسكو مع ركوب القوارب والدراجات المائية حسب الإختيار.

تكلفة رحلة اليوم الثاني من العيد هي بقيمة تقريبية 65 ليرة تركية شاملة الإفطار الخفيف والمواصلات وقيمة الدليل السياحي بالإضافة إلى الأطفال دون خمس أعوام بدون مقعد بشكل مجاني.

شيلا وافا

يتم الإجتماع في محطة الميتروبوس جيفيزلي باك على الساعة الثامنة والنصف صباحاً أما التجمع الثاني فسيكون في محطة الميترو أكسراي المدخل الأول على الساعة التاسعة صباحا.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.