معلومات عن زراعة الشعر في تركيا للرجال والنساء

abody5 يوليو 2017آخر تحديث : الأربعاء 5 يوليو 2017 - 1:37 مساءً
abody
العلاج في تركيا
زراعة الشعر في تركيا

تعتبر عمليات زراعة الشعر في تركيا hair transplant من العمليات التي ذاع صيتها، وانتشرت بين الرجال في الآونة الأخيرة، والسبب في ظهور تلك العمليات علي نطاق واسع، هو تساقط الشعر في المناطق الأمامية والعلوية من الرأس، ويرجع حدوث عملية الصلع من الناحية الطبية إلى تأثر البصيلات بهرمون التستيرون، والذي ينخفض معدله مع التقدم في العمر لدي الرجال، ويؤدي ذلك إلى حدوث الصلع وسقوط الشعر.

ولقد ظهرت عمليات زراعة الشعر منذ فترة ليست بالقليلة، غير أن الأسلوب التقني قد حدث به تغير جوهري نتيجة التقدم التكنولوجي، واكتشاف طرق جديدة كان من شانها القيام بعمليات زراعة الشعر علي النحو الأمثل، عن طريق استخدام الأجهزة الليزرية المتقدمة.

يوجد العديد من المراكز المتخصصة في عمليات زراعة الشعر في تركيا، والتي أصبحت محط أنظار للكثير من الأفراد علي المستوي العالمي، نظراً لان تلك المراكز تساهم في الحصول على النتائج المرجوة خلال فترة زمنية وجيزة، وجميع من قام بتلك العمليات في تركيا اثنوا على أداء الأطقم الطبية والخدمية التي تتواجد فيها بالإضافة إلي حسن المعاملة.

وفي حالة الرغبة في القيام بتلك العملية لابد من اللجوء إلى مركز متميز، ولدية كافة المقومات والعناصر التي تؤهله للقيام بعملية زراعة الشعر، وتحصل المرضي على شعر يستمر مدى الحياة، دون حدوث تساقط مرة أخرى، وكذلك لضمان عدم حدوث أية تأثيرات مستقبلية في الشعر الذي يتم زراعته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.