الاقامة العقارية في تركيا

abody10 فبراير 2018آخر تحديث : السبت 10 فبراير 2018 - 4:02 صباحًا
abody
الاقامة في تركيا
الاقامة العقارية في تركيا

معلومات وحقائق هامة حول “الاقامة العقارية في تركيا” والتي زاد الحديث عنها بشكل كبير خلال الفترة الماضية، خاصة وبعد أن تم إصدار بعض القوانين الصعبة على المغتربين العرب المتواجدين في الخليج بشكل عام، وفي السعودية بشكل خاص، وهنا بدأت كثرة الاستفسارات والأسئلة حول الأمر وبدورنا سنقوم بالتوضيح.

وعلى غير العادة المتواجدة في الدول العربية، تركيا تُقدم تسهيلات كبيرة لكل من يرغب في الحصول على اقامة نظامية في البلد بالإضافة إلى اتاحة في اجراء عمليات الاستثمار وفتح الشركات وفق النظام بدون أي تعقيدات، ومن هنا يكون مدخل بعض أصحاب النفوس الضعيفة في اجراء بعض الاغراء للقادم إلى تركيا رغبة منه في الاستفادة المادية لا أكثر.

الاقامة العقارية في تركيا

لا يوجد شيء اسمه اقامة العقار في تركيا مع الأسف وهذه هي الحقيقة التي ينزعج كثير من الوسطاء العقاريين عند معرفة زبائنهم لها، وذلك من خلال معرفة شخصية ببعض الشركات التي تخبر زبونها أن بإمكانة الحصول على إقامة عقارية في حال قام بشراء شقة أو فيلا صغيره. وهكذا الكلام غير صحيح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.