التحقق حول شركة الإنشاءات عند رغبتك شراء عقار في تركيا

abody21 يونيو 2017آخر تحديث : الأربعاء 21 يونيو 2017 - 7:27 مساءً
abody
الاستثمار في تركيا
الانشاءات في تركيا

يتم التحقق من معلومات شركة الإنشاءات القائمة بأي مشروع ترغب بشراء عقار فيه بأي دولة في العالم وعلى وجه الخصوص تركيا، وذلك حتى لا تقع فريسة لإحدى الشركات الوهمية التي تبيع الوهم للراغبين في الاستثمار العقاري أو ممن ليس لديهم الخبرة الكافية في المجال ويفلسون في النهاية.

عند التفكير لشراء عقار في إسطنبول كمثال حيث تعتبر القلب النابض لسوق العقارات في الجمهورية التركية، فأول شيء عليك القيام به السؤال عنه هو اسم المشروع وشركة المقاولات المنفذة له، والذي في العادة يسعى المسوقين العقاريين أن لا يخبروك به حتى لا تذهب مباشرة للشركة وتستغني عنهم.

من المعروف بأن مئات شركات الإنشاءات في تركيا تعلن إفلاسها وهي لم تقم بتسليم مشاريع كانت تعمل عليها بالرغم من وجود عشرات بل مئات المشترين في ذلك المشروع، وهنا تبدأ المشاكل وتخسر وقتك الذي من المفترض أن تستلم شقة او فيلا فيه خلال وقت زمني معين لاستثماره.

كيفية التحقق من شركة الإنشاءات

يتم ذلك من خلال إحدى المسؤولين العقاريين المتخصصين في المجال والذين بدورهم سيقومون بمساعدتك وإطلاعك على الماضي الخاص بالشركة، وإخبارك في حالة لم تكن هناك مشاكل مسبقة عنها.

ويجب عليك السؤال وقتها عن المشاريع السابقة للشركة نفسها وأخذ زيارة فيها والإطلاع على جودة البناء والتشطيبات النهائية، وفي حال استطعت للوصول لبعض المشرتين بإحدى المشاريع السابقة لنفس الشركة ستحظى بمعلومات جميلة جداً تفيدك في اتخاذ القرار في الإقدام بالشراء من هذه الشركة أو عدمه.

الطريقة الأخرى لمعرفة الماضي الخاص بالشركة من خلال محامي موثوق لك، وليس من طرف الشركة نفسها المراد الاستعلام عنها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.