إسماعيل قهرمان يؤكد عدم وقوع إنقلابات في تركيا مستقبلا

الوليد خضاورية15 يوليو 2017آخر تحديث : السبت 15 يوليو 2017 - 8:30 مساءً
الوليد خضاورية
اخبار تركيا
إسماعيل قهرمان يؤكد عدم وقوع إنقلابات في تركيا مستقبلا

في كلمة له خلال إفتتاح الجلسة الخاصة في مجلس البرلمان التركي اليوم السبت 15 يوليو تموز بمناسبة الذكرى السنوية الأولى للمحاولة الإنقلابية الفاشلة في منتصف شهر يوليو تموز من السنة الماضية ، ذكر إسماعيل قهرمان رئيس البرلمان أن بلاده لن تشهد إطاحة بالحكومات بعد اليوم وذلك بعد تبني المجتمع التركي للديمقراطية والنظام الجديد المعمول به.

ونقلت وكالة الأناضول إشارة رئيس البرلمان التركي إلى أن هذه الجلسة الخاصة جاءت من أجل التذكير بمحاولة الإنقلاب التي كانت من تنفيذ الخونة والعملاء من عناصر منظمة فتح الله غولن ، والتي سعت إلى إسقاط الدولة التركية وتفتيت شعبها.

وأكد قهرمان أن تركيا لن تكون في مواجهة مثل هذه المصائب حسب إعتقاده وأن من ينشر هذه الإدعاءات هو نفسه من لا يرغب في تطور تركيا ونهضتها مشدد على أن الشعب التركي لن يقع في الفخ.

وأكد قهرمان أن تركيا لن تعرف بعد اليوم إطاحة بالحكومات أو الحكومات قصيرة الأمد في رسالة وجهها إلى مخططي الإنقلابات أو المشجعين لها وذلك بفضل النظام الجديد وتبني الأتراك للديمقراطية.

وأضاف رئيس البرلمان التركي أنه لا يمكن لأي كان أن يحمل بيانا بيده ويقف وراء المذياع للإعلان عن السيطرة على الحكم لأن زمن الإنقلابات قد ولى في تركيا على حد وصفه.وكان يوم 15 يوليو تموز من السنة الماضية قد شهر محاولة إنقلاب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.